القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر في عام 2021 ، والتي يجب أن تلعبها

 سواء كنت قد جمعت للتو جهاز كمبيوتر ألعابًا جديدًا أو اشتريت كمبيوترًا محمولًا للألعاب ، فقد ترغب في ممارسة الألعاب عليه.  يحتوي Windows 10 على المزيد من الألعاب التي يقدمها أكثر من أي نظام تشغيل آخر.


 أيضًا ، تتمتع ألعاب الكمبيوتر بسمعة طيبة في تقديم أفضل ما يمكن أن يقدمه عالم الألعاب.  من المحتمل أن تواجه صفات بصرية أفضل من وحدات التحكم في السوق.


 قائمة أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر الشخصي

 إذن ، هل تبحث عن أفضل الألعاب للكمبيوتر الشخصي؟  إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح.  أدناه ، قمنا بإدراج الألعاب التي يمكن لعبها مجانًا لنظام التشغيل windows.  يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي على الإنترنت.  لقد وضعنا أيضًا رابط التنزيل.



 

1. Call of Duty Warzone

 




 Call of Duty Warzone هي لعبة معركة ملكية مجانية متاحة لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Windows 10. اكتسبت اللعبة شعبية بعد زوال PUBG Mobile في الهند.



 

 إنها لعبة معركة ملكية تتطلب القتال والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.  تحتوي اللعبة على رسومات عالية ولن يتم تشغيلها على الأجهزة المنخفضة الجودة.  إنها إحدى الألعاب الشائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها اليوم.

 

2. Among US




 

 من بين الولايات المتحدة هي لعبة أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في القائمة يمكنك لعبها الآن.  اللعبة تدعم من أربعة إلى عشرة لاعبين.  عندما تبدأ المباراة ، يحصل أحد لاعبي الفريق على دجال.


 يحتاج اللاعبون الآخرون إلى إكمال المهام حول سفينة الفضاء ، بينما يحتاج المحتال إلى تخريب عمل أفراد الطاقم الآخرين.  من ناحية أخرى ، يحتاج اللاعبون الآخرون إلى إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه.


3. Valorant

 




 Valorant هي لعبة FPS جديدة على الإنترنت صنعتها شركة Riot games.  هناك 11 شخصية في اللعبة ، ولكل منها قدراتها الخارقة للطبيعة.


 أثناء اللعبة ، يحتاج اللاعب إلى استخدام مزيج من إطلاق النار وقدرات الشخصية للفوز باللعبة.  طريقة اللعب مسببة للإدمان تمامًا ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الحركة متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها اليوم.


4. Cyberpunk 2077

 




 Cyberpunk 2077 هي لعبة جديدة تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt.  إنها لعبة فيديو حركية ولعب أدوار في Night City ، عالم مفتوح تدور أحداثه في عالم Cyberpunk.


 يمكنك مقارنة هذه اللعبة مع GTA V لأنها تحتوي على الكثير من أوجه التشابه.  يمكنك إكمال المهام أو استكشاف العالم من حولك.


5. Fortnite

 




 تعد Fortnite واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم.  هذا هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر.  اللعبة مثل PUBG.  إنها لعبة البقاء على قيد الحياة.  في اللعبة يقاتل 100 لاعب ضد بعضهم البعض ، والأخير يصبح هو الفائز.


 ستقدم لك Fortnite تجربة رسومات نابضة بالحياة ؛  إنها لعبة سريعة الخطى ومليئة بالحركة.  عليك أن تلعب بالاستراتيجية الصحيحة للفوز.


6. The Witcher 3: Wild Hunt





 

 The Witcher 3: Wild Hunt ليست لعبة حركة أخرى.  في الأساس ، تدور اللعبة حول البحث عن Ciri ، الذي هرب من براثنهم من قبل.  يعمل Witcher 3 من منظور الشخص الثالث ، وستكون Geralt of Rivia هي شخصيتك في اللعبة.  Geralt of Rivia هو صياد الوحوش المعروف باسم Witcher.


 ستقدم لك Witcher 3: Wild Hunt تجربة ألعاب رائعة ، ويمكنك أيضًا لعب لعبة الأجهزة المنخفضة.


7. Minecraft

 




 Minecraft هي لعبة أخرى شائعة بين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، داخل اللعبة ستضعها في موقع عشوائي ، وعليك إنشاء الهيكل الذي تريده في الفضاء في هذا العالم الذي تم إنشاؤه عشوائيًا.


 يسمح لك ببناء هيكل أحلامك ، واللعبة مجانية تمامًا ، ويمكنك تشغيلها على أي جهاز منخفض التكلفة.  لا توجد متطلبات نظام موصى بها.


8. Grand Theft Auto V




 Grand Theft Auto V هي أحدث لعبة في سلسلة GTA.  كما هو الحال مع جميع ألعاب GTA الأخرى ، فهي أيضًا لعبة عالم مفتوح حيث تكمل المهام.  يمكنك استكشاف وجهة جديدة على الخريطة بأنواع مختلفة من المركبات ، بما في ذلك السيارات الفاخرة وطائرات الهليكوبتر والطائرات.


 Grand Theft Auto V لها قصة كبيرة وراءها ؛  يمكنك لعب هذه اللعبة مع 30 لاعبًا عبر الإنترنت.  إنها لعبة مضاعفة.


9. World of Warcraft

 




 تم إصدار هذه اللعبة في عام 2004 بواسطة Blizzard Entertainment ، وحتى الآن ، تعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على جهاز الكمبيوتر ، وهي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت.  World of Warcraft هي اللعبة الرابعة التي تم إصدارها في عالم Warcraft fantasy.


 تم لعب هذه اللعبة بأكثر من 10 ملايين ، وحققت إيرادات تجاوزت 9.23 مليار دولار.  World of Warcraft هي لعبة مغامرة حقيقية.  سوف تستمتع به.


10. Monster Hunter: World

 


 Monster Hunter: العالم على شفاه اللاعب بسبب المغامرة والقصة الشيقة.  ستختبر كما أنت في العالم الحقيقي ؛  يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة على PlayStation 4 و Xbox One.

 لا يحتاج Monster Hunter إلى أي تكوين نظام معين ؛  ستجرب جودة رسومات عالية حتى على الأجهزة المنخفضة الجودة.

 جميع الميزات المذكورة أعلاه مجانية للتنزيل والتثبيت.  لقد وضعنا أيضًا رابط التنزيل هناك.  إذا كانت المقالة مفيدة لك بأي طريقة ، فقم بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.  ابق على اتصال معنا لجميع التحديثات.

تعليقات

التنقل السريع