القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن 5 متاجر تحميل التطبيقات والألعاب 2021

قد يظن بعض مستخدمي نظام أندرويد أنهم محصورون فقط في متجر جوجل بلاي (Google Play Store) كما هو الحال مع مستخدمي نظام أي أو إس، لكن العكس صحيح فمستخدمي أندرويد بإمكانهم إستخدام العديد من المتاجر وتحميل مختلف التطبيقات والألعاب منهم بكل أمان ودون الخوف من أي فيروسات أو برمجيات ضارة عن طريق تنزيل متجر التطبيقات الذي عجبهم، لذلك في هذا المقال على موقعكم Mespress Info سنقدم لكم أفضل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد البديلة لمتجر جوجل بلاي في 2021.

وبطبيعة الحال متاجر تطبيقات أندرويد هذه تدعم الكثير من اللغات من بينها الإنجليزية، والعربية، والفرنسية وغيرها من لغات العالم، كما أنها متاجر أمنة خالية من أي فيروسات ضارة والدليل على هذا أن مئات الألاف من المستخدمين تسخدمها من كل بقاع العالم دون أي مشاكل، وهي مجانية تماما. يمكن تنزيل متجر من بين هذه المتاجر لتحميل التطبيقات أو حتى يمكن التحميل من هذه المتاجر مباشرة من مواقعهم على الويب من المتصفح.

إذا كما ذكرنا في البداية، سندرج أفضل وأحسن المتاجر لتحميل التطبيقات وألعاب الفيديو وغيرها البديلة لمتجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد بشكل مجاني لعام 2021، وسنشرح أيضا هذه المتاجر وكيفية إستخدامها لتحميل التطبيقات والألعاب.


• المتجر الاول:  Uptodown

يتوفر متجر Uptodown من 10 لغات وبالتحديد 12 لغة من هنا ... ليس بها أي فيرسوسات ، ولهذا يعتبر من أفضل بدائل متجر جوجل بلاي (Google Play).

كما في جوجل بلاي ، فكما ذكرنا يعد من أقوى متجر بلاي ستور ومن أحسن متاجر والألعاب لهواتف بالإضافة إلى موقع الويب كما في متجر Uptodown الرسمي يمكن تنزيله على جميع الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد ، تحميل وتنزيل التطبيقات والألعاب لهواتف أخرى اندرويد.
طريقة تحميل الألعاب والتطبيقات على متجر Uptodown هي طريقة سهلة جدا ، حيث تقوم بالتطبيق ، ثم الضغط على تنزيل تماما كما في جوجل بلاي.


• المتجر الثاني:
 تطبيق Samsung galaxy
 

الهواتف المحمولة ، الهواتف الذكية ، الهواتف المحمولة ، الهواتف المحمولة ، الهواتف المحمولة ، الهواتف المحمولة ، مثبتة مثبتة بشكل مثبت في هواتف الشركة أندرويد هم مالكي هواتف الشركة الكورية الجنوبية قررنا أن ندرجه في قائمة بدائل جوجل بلاي في 2021 ، لأن Samsung Galaxy App يعد بالفعل بديل لمتجر جوجل بلاي ، حيث أنه أكثر أمانا وسرعة.

 
 
• المتجر الثالث: Amazon App Store

تعتبر شركة أمازون من أكبر منافسي شركة جوجل ، وأمازون ليست متجرا للحصول على فرصة الحصول على الألعاب والتطبيقات ، ومتجرها للحصول على الألعاب والتطبيقات ، ومتجرها للحصول على الألعاب والتطبيقات "Amazon App Store".
مركز خدمة Amazon App Store لأمازون أكثر أمانا من متجر جوجل بدلًا من أي شيء آخر تمامًا ، بما في ذلك البريد الإلكتروني لشركة أمازون ، فجميعهم يتم فحصها بشكل جيد ، كل هذا يجعلهم يعملون في خدمة البريد الإلكتروني. متجر تطبيقات أمازون من أفضل بدائل متجر جوجل بلاي.
بالنسبة لطريقة إستخدام متجر Amazon App Store لتحميل الألعاب والتطبيقات للاندرويد فهي طريقة سهلة وشبيهة لطريقة التحميل على جوجل بلاي ، حيث تقوم بالبحث عن تطبيق ثم تقوم بتشغيله على "تحميل".

• المتجرالرابع: APKUpdater



تم تصميم APK التحديث في تحديث تطبيقاتك دون الحاجة إلى زيادة جوجل بلاي (Google Play) يقوم بتحديثه على مد APK

يوفر لك متجر APKUpdater قائمة التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد التي تحتاج إلى تحديثها تحديثها دون الحاجة لإستخدام متجر جوجل ، لذلك يعد من أحسن وأقوى بدائل Google Play.

• المتجر الخامس:Tap Tap


للأسف الكثير من مستخدمي أندرويد العرب لا يعرفون متجر TapTap، فهو متجر يستخدمه الأجانب بكثرة لتحميل التطبيقات والألعاب لأنه يعد من بين أحسن بدائل متجر جوجل بلاي، وطريقة تحميل التطبيقات من TapTap هي شبيهة لطريقة تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي أو أب ستور.

                                                                                                              

•المتجر السادس والأخير:Aptoide


Aptoide هو متجر رائع وبديل لتنزيل التطبيقات والألعاب على الهواتف التي تعمل بالنظام التشغيلي أندرويد، ويتوفر المتجر على الكثير من التطبيقات والألعاب المشهورة من بينهم لعبتي بابجي و فري فاير.

وفي الأخير لقد قدمنا لكم أحسن 6 متاجر التطبيقات والالعاب المرجو الاشتراك في مدونة تيك للمعرفة وشكرا


 


 



تعليقات

التنقل السريع