القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أسرع محاكي الاجهزة الضعيفةLDPlayer

إذا كنت تستخدم للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر ، فقد تعرف أهمية محاكي Android.  كانت برامج محاكاة Android هي البرامج التي تتيح لك تشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز كمبيوتر.

 اعتبارًا من الآن ، هناك المئات من محاكيات Android المتاحة لنظام التشغيل Windows 10. ومع ذلك ، من بين كل هؤلاء ، هناك عدد قليل جدًا من المحاكيات التي تبرز من بين الحشود.

 لقد شاركنا بالفعل عددًا قليلاً من المقالات حول أفضل محاكيات Android مثل BlueStacks و Nox Player.  اليوم ، سنناقش أفضل محاكي Android آخر للكمبيوتر الشخصي ، والذي يسمى LDPlayer.


 
 ما هو LDPlayer؟



 تمامًا مثل BlueStacks و Nox Player ، يعد LDPlayer أيضًا محاكي Android للكمبيوتر الشخصي.  إنه متوفر لنظام التشغيل Windows 10 ، وهو يستهدف الألعاب.


 
 مقارنة بـ BlueStacks ، يقدم لك LDPlayer المزيد من الميزات الموجهة للاعبين.  لذلك ، كانت الميزات مقنعة ويمكن أن تحسن تجربة اللعب الخاصة بك إلى مستوى معين.

 شيء جيد آخر حول LDPlayer هو أنه يوفر لك الوصول المباشر إلى متجر Google Play.  هذا يعني أنه يمكنك تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة من متجر Google Play.

 ميزات LDPlayer
 الآن بعد أن أصبحت على دراية جيدة بـ LDPlayer ، قد ترغب في معرفة ميزاته.  أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على بعض الميزات الرائعة لمحاكي Android الشهير - LDPlayer.  لذلك ، دعونا نتحقق.

 توافق أعلى

 يدعم LDPlayer 4 توافقًا أعلى في تشغيل بعض الألعاب المحمولة التي تتطلب على الأقل Android 7. كما يتيح لك المحرك المحسن لـ LDPlayer ممارسة الألعاب بشكل أسرع من أي وقت مضى.

 الميزات الموجهة للاعب

 بالمقارنة مع المحاكيات الأخرى ، يقدم LDPlayer المزيد من الميزات الموجهة نحو الألعاب.  باستخدام LDPlayer ، يمكنك الحصول على عناصر تحكم مخصصة ومثيلات متعددة ودعم وحدات الماكرو / البرامج النصية والمزيد.

 ارتفاع FPS / الرسومات

 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على بطاقة رسومية ، فيمكنك تمكين ميزة High FPS في LDplayer لزيادة معدلات الإطارات داخل اللعبة.  يمكن الوصول إلى الميزة عبر صفحة الإعدادات في محاكي Android.

 دعم متجر Google Play

 يتيح لك LDPlayer أيضًا الوصول إلى متجر Google Play.  مع دعم متجر Google Play ، يمكنك تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة على LDPlayer.  أيضًا ، يمكنك الحصول على خيار تحميل التطبيقات في برامج المحاكاة.

 حر

 حسنًا ، LDPlayer هو محاكي Android مجاني تمامًا للكمبيوتر الشخصي متاح على الويب.  ليس عليك حتى إنشاء حساب لتنزيل المحاكي.  إنه مجاني 100٪ بدون أي عمليات شراء داخل التطبيق.

 إذن ، هذه بعض من أفضل ميزات LDPlayer لنظام التشغيل Windows 10. تحتاج إلى البدء في استخدام المحاكي لاستكشاف المزيد من الميزات.

 قم بتنزيل LDPlayer Offline Installer للكمبيوتر الشخصي




 
 الآن بعد أن أصبحت على دراية كاملة بـ LDPlayer ، قد ترغب في تنزيل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  يرجى ملاحظة أن LDPlayer هو محاكي Android مجاني.  هذا يعني أنه يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي.  لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل أي شيء.

 ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تثبيت LDPlayer على أي نظام آخر ، فأنت بحاجة إلى استخدام LDPlayer Offline Installer.  لا يحتاج مثبت LDPlayer في وضع عدم الاتصال إلى اتصال بالإنترنت.

 أدناه ، قمنا بمشاركة روابط التنزيل الخاصة بـ LDPlayer Offline Installer لنظام التشغيل Windows.  لنقم بتنزيل برنامج تثبيت LDPlayer في وضع عدم الاتصال في عام 2021.


 كيفية تثبيت LDPlayer على نظام التشغيل Windows 10؟
 يعد تثبيت LDPlayer على نظام التشغيل Windows 10 أمرًا سهلاً للغاية.  تحتاج إلى تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.  إذا كنت ترغب في تثبيت LDPlayer على أي نظام آخر ، فقم بنقل مثبّت LDPlayer دون اتصال بالإنترنت إلى محرك أقراص USB.

 ثم أدخل USB على الكمبيوتر حيث تريد تثبيت LDPlayer.  بمجرد بدء التشغيل ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.

 إذا كنت تستخدم مثبت LDPlayer عبر الإنترنت ، فاتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه.

 الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتشغيل ملف المثبت عبر الإنترنت LDPlayer.

 الخطوة 2. في الشاشة الرئيسية ، انقر فوق "مسار الإعداد" وحدد المجلد الذي تريد تثبيت المحاكي فيه.




 الخطوة 3. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر "تثبيت".






 الخطوة 4. الآن ، انتظر حتى يقوم المثبت عبر الإنترنت بتنزيل الملفات من الإنترنت.




 بمجرد التنزيل ، ستتمكن من استخدام LDPlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  هذا هو!  انتهيت.  هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تثبيت LDPlayer على نظامك.


 للحصول على قائمة كاملة بمحاكيات Android ، راجع هذا الدليل


 
 لذلك ، هذا الدليل هو كل شيء عن تنزيل LDPlayer لنظام التشغيل Windows 10. آمل أن تساعدك هذه المقالة!  يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.  إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

تعليقات

التنقل السريع