القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 طرق لإزالة العلامة المائية لتفعيل/7/ Windows 10


 حسنًا ، إذا كنت تستخدم إصدارًا مقرصنًا أو إصدارًا تجريبيًا من Windows 10 ، فربما تحصل على علامة مائية "تنشيط Windows" في الركن الأيمن السفلي من شاشتك.  تظهر علامة تنشيط Windows المائية عندما لا تقوم بتنشيط نظام التشغيل.

 لا تؤثر علامة تنشيط Windows المائية على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  كما أنه لا يمنعك من القيام بأي شيء داخل نظام التشغيل ، ولكنه لا يبدو ممتعًا للغاية على سطح المكتب.  لذلك ، إذا كنت تحصل أيضًا على العلامة المائية "تنشيط Windows" على نظامك ، فقد تساعدك هذه المقالة.


 3 طرق لإزالة العلامة المائية لتنشيط Windows 10


 في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل الطرق لإزالة العلامة المائية لتنشيط Windows في عام2021 . ستساعدك كل هذه الطرق على إزالة علامة التنشيط المائية بشكل دائم من نظامك.  لذلك ، دعونا نتحقق.


 1. شراء مفتاح ترخيص


 حسنًا ، تظهر علامة التنشيط المائية إذا كنت تستخدم إصدارًا غير منشط من Windows.  لذلك ، فإن أسهل طريقة للتخلص من تنشيط العلامة المائية لـ Windows هي شراء ترخيص أو مفتاح تنشيط.


 



 يمكنك شراء المفتاح الرقمي من Microsoft Storedly مباشرة.  يمكنك أيضًا شراء مفتاح تنشيط من Amazon.  يكلف الإصدار المنزلي القياسي من Windows 10 حوالي 139 دولارًا ، بينما يكلف الإصدار الاحترافي لنظام التشغيل Windows 10 حوالي 200 دولار.


 2. تحرير قيم التسجيل


 حسنًا ، إذا كنت لا ترغب في شراء مفتاح تنشيط ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذه الطريقة.  في هذه الطريقة ، سنجري بعض التغييرات على ملف تسجيل Windows 10 لإزالة علامة التنشيط المائية.


 ومع ذلك ، يرجى تذكر أن هذا لن ينشط نظام التشغيل Windows الخاص بك.  سيؤدي فقط إلى إزالة العلامة المائية من سطح المكتب الخاص بك.


 الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح مربع الحوار RUN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 



 الخطوة 2. في مربع الحوار "تشغيل" ، أدخل "Regedit" واضغط على الزر Enter.


 



 الخطوة 3. في محرر التسجيل ، انتقل إلى المسار التالي-


 

HKEY_LOCAL_MACHINE> Système> CurrentControlSet> Services> svsvc


 



 الخطوة 4. الآن في ملف svsvc ، انظر إلى الجزء الأيمن وابحث عن "ابدأ"


 



 الخطوة 5. انقر نقرًا مزدوجًا فوق Start (ابدأ).  في حقل "بيانات القيمة" ، أدخل "4" وانقر على "موافق"


 



 الخطوة 6. الآن أغلق محرر التسجيل وأعد تشغيل الكمبيوتر.


 هذا هو!  انتهيت.  بعد إعادة التشغيل ، لن ترى العلامة المائية "تنشيط Windows".


 3. تنشيط Windows (KMSPico)


 إذا كنت لا تزال تحصل على تنشيط العلامة المائية لـ Windows ، فلا يوجد سوى خيار واحد متبقي.  يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل KMSPico لتنشيط نظام التشغيل Windows 10.  كان KMSPico موجودًا منذ فترة ، وهو ينشط معظم منتجات Microsoft مثل مجموعة Office و Windows 10 وما إلى ذلك. وإليك كيفية استخدام KMSPico.


 الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل برنامج KMSPico على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  انقر بزر الماوس الأيمن على الملف وحدد "تشغيل كمسؤول"



 


 الخطوة 2. بمجرد التثبيت ، افتح بحث Windows وابحث عن KMSELDI.  انقر بزر الماوس الأيمن على KMSELDI.exe وحدد "تشغيل كمسؤول"


 الخطوة 3. الآن سترى شاشة مثل أدناه.  انقر هنا على "الزر الأحمر"


 



 الخطوة 4. بعد ذلك ، حدد خيار "إزالة العلامة المائية" وانقر على زر "النسخ الاحتياطية الرمزية".


 



 الخطوة 5. الآن ، انتظر بضع ثوان.  بمجرد الانتهاء ، ستتلقى رسالة نجاح تقول "تمت إزالة العلامة المائية .."


 



 الآن فقط أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 لتطبيق التغييرات.  سيؤدي هذا أيضًا إلى تنشيط نظام التشغيل.


 إذن ، هذه هي أفضل ثلاث طرق لإزالة العلامة المائية لتنشيط Windows 10.  آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك!  يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

تعليقات

التنقل السريع