القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل Messenger for Desktop Offline Installer


 حتى الآن ، هناك المئات من تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لأنظمة تشغيل سطح المكتب والأجهزة المحمولة.  من بين كل هؤلاء ، يبرز Facebook من بين الحشود.

 Facebook عبارة عن خدمة شبكات اجتماعية تتيح لك الاتصال بأصدقائك وأفراد عائلتك.  يستخدم الجميع الآن المنصة تقريبًا.

 إذا كنت تستخدم Facebook منذ فترة ، فقد تعرف عن تطبيق المراسلة الفورية - Messenger.  Facebook Messenger هي ميزة مراسلة فورية مضمنة في Facebook.


* ما هو Facebook Messenger؟


 Messenger هو تطبيق منفصل عن Facebook متاح لأنظمة تشغيل سطح المكتب والأجهزة المحمولة.  إنها منصة مراسلة تتيح لك التسجيل باستخدام حسابك على Facebook.


 باستخدام تطبيق Messenger ، يمكنك إرسال رسائل نصية ومرفقات ملفات وصور ومقاطع فيديو دون فتح حساب Facebook.  بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمرء أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام Facebook Messenger.


 ومع ذلك ، لاستخدام Facebook Messenger ، يجب أولاً أن يكون لديك حساب على Facebook.


 ميزات Facebook Messenger


 الآن بعد أن تعرفت على Messenger لسطح المكتب ، حان الوقت للتحقق من بعض ميزاته.  أدناه ، شاركنا بعضًا من أفضل ميزات Messenger لسطح المكتب.


• الدردشة مع أصدقائك


 باستخدام Messenger ، يمكنك الدردشة مع أصدقائك على Facebook دون الوصول إلى Facebook.  يسرد جميع جهات اتصال Facebook المتصلين والمتاحين للمحادثة.


• تبادل الملفات


 تمامًا مثل Facebook ، يمكنك تبادل الملفات على Messenger.  هناك مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات التي يمكنك إرسالها ، مثل ملفات PDF وملفات المستندات وملفات الوسائط والمزيد.


• إجراء مكالمات صوتية وفيديو


 باستخدام Messenger ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أصدقائك دون الوصول إلى Facebook.  إنه تطبيق بسيط يتيح لك إرسال الرسائل النصية والدردشة المرئية والبقاء على مقربة من الأشخاص الذين تهتم لأمرهم.


• الوضع المظلم


 يحتوي أحدث إصدار من Messenger أيضًا على وضع مظلم.  يهدف الوضع المظلم إلى منح عينيك بعض الراحة.  الوضع الداكن يقلل بشكل كبير من إجهاد العين.


• أرسل الملصقات وملفات GIF والرموز التعبيرية


 مثل Facebook ، يتيح لك Messenger أيضًا التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات وملفات GIF والرموز التعبيرية.  ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركة الملفات مع أصدقائك على لوحة الدردشة.


• واجهة مستخدم رائعة


 واجهة المستخدم هي إحدى النقاط الإضافية لبرنامج Messenger.  يحتوي أحدث إصدار من Messenger لسطح المكتب على واجهة ممتازة تسرد جميع جهات الاتصال على اليسار ولوحة المحادثة على اليمين.


 إذن ، هذه بعض من أفضل ميزات Messenger لسطح المكتب.  سيكون من الأفضل البدء في استخدام التطبيق لاستكشاف الميزات المخفية.


 قم بتنزيل Messenger for Desktop Offline Installer


 الآن بعد أن أصبحت على دراية جيدة ببرنامج Messenger لسطح المكتب ، قد ترغب في تثبيت الأداة على سطح المكتب.  إذا كنت تريد تنزيل Messenger على أنظمة متعددة ، فمن الأفضل تنزيل برنامج تثبيت Messenger في وضع عدم الاتصال.


 تتمثل فائدة وجود مثبت Messenger في وضع عدم الاتصال في أنه يمكن استخدامه عدة مرات.  أيضًا ، لا يتطلب ملف التثبيت اتصال إنترنت نشطًا للتشغيل.


 أدناه ، قمنا بمشاركة روابط تنزيل العمل الخاصة بـ Messenger لمثبت سطح المكتب في وضع عدم الاتصال.  دعنا نحصل على مثبت Messenger في وضع عدم الاتصال.


 قم بتنزيل Messenger for Windows Offline Installer


 كيفية تثبيت Messenger Desktop Offline Installer


 حسنًا ، جزء التثبيت بسيط جدًا.  تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.


 الخطوة 1. أولاً ، افتح المجلد الذي قمت بحفظ ملف Messenger فيه.  انقر نقرًا مزدوجًا على ملف messenger.exe.


 الخطوة 2. الآن ، انتظر حتى يتم تثبيت البرنامج على جهازك.



 الخطوة 3. بمجرد التثبيت ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة Messenger على سطح المكتب.


 الخطوة 4. الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.


 الخطوة 5. بمجرد تسجيل الدخول ، ستتبادل الرسائل النصية مع أصدقائك.

 لذلك ، هذا الدليل هو كل شيء عن برنامج تثبيت Messenger في وضع عدم الاتصال لسطح المكتب.  آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك!  يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.  إذا كانت لديك أي شكوك حول هذا الأمر ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

تعليقات

التنقل السريع