القائمة الرئيسية

الصفحات

20+ من أفضل التطبيقات لفتح جميع أنواع تنسيقات الملفات في برنامج الروبوت

 هذه هي أفضل التطبيقات لفتح أنواع مختلفة من تصميمات JDD!




 أندرويد هو أداة ذكية. هذا هو عليه الحال في الشكل على هذا الكوكب. تم إنشاء عمليات التشغيل مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام.


 في كثير من مستندات أو لا ، ندير المستندات على Android التي تستطبها مخصصًا لها. على سبيل المثال ، يمكن فتح ملف PDF. بشكل أساسي ، قد تحتاج إلى تطبيق منفاخ المستندات لفتح سجلات RAR أو ZIP.


 المتهدمة من أفضل التطبيقات لفتح جميع أنواع الملفات


 مختلف أنواع مختلفة من التطبيقات لفتح أنواع مختلفة من المستندات على Android. ماذا لو نظرنا إليه.


 1. افتح تسجيلات الفيديو


 MX Player


 لفتح مجموعة واسعة من تصميمات الفيديو على جهاز Android الخاص بك ، فإن MX Player هو القرار الأكثر مثالية. إنها مكانة بارزة الوسائط الأخرى لنظام Android. هذا التطبيق مشهور في جميع أنحاء العالم ولديه استطلاعات رأيات ومعدلات تنزيل


 VLC لنظام Android


 مشغل وسائط VLC هو مشغل صوت ومشاهد عبر مراحل مجانية ومفتوح المصدر تسجيلات الصوت والصورة واللوحات والأدوات واتحاد البثي . هذا هو منفذ مشغل وسائط VLC إلى منصة Android. يمكن ل Android VLC لنظام تشغيل مستندات فيديو وصوت وتدفقات تنظيمية وأقراص DVD ISO على نموذج منطقة العمل في VLC.


 مشغل فيديو AC3


 اعرض الأفلام على هواتفنا التي تعمل بنظام Android. يتم دعم تصميم AC3 في MX Player. AC3 هو ترتيب الصوت الذي يهمل أحيانًا تكديسه على أداتنا. يسمح لك مشغل AC3 بتخزين الصور في صورة جيدة من AC3 و DTS بشكل فعال وبدون جهد.


 مشغل فيديو للأندرويد


 مشغل الفيديو لنظام Android ، أفضل مشغل فيديو لنظام Android 2019 تحت المراقبة. يجعل الاكتشاف الدقيق للحساب متعدد الاستخدامات من المفيد لك تقدير التسجيلات وأفضل جودة. يدعم التطبيقات ، بما في ذلك AVI و 3GP و M4V و MOV و MP4 و WMV و RMVB و MKV و TS و MPG و FLV لملءء و MPG ت FLV.


 BSPlayer


 BSPlayer Free هو أفضل مشغل فيديو السرعة للهواتف التي تعمل بنظام Android اللوحية. يدعم دعم معدات المراكز لترجمة الدعم ، ممتاز ، دعم الدعم ، يدعم ذلك! هذه هي ميزة بارزة في مشغلات الفيديو الأخرى التي يمكنك الحصول عليها على الهاتف الخلوي الذي يعمل بنظام Android.


 2. افتح جميع أنواع الملفات المضغوطة (Zip و RAR وما إلى ذلك)


 مدير ملف اكسبلورر قوي


 Jut Jut Jut Jut Jut Jagut Gagutat بشكل مباشر على رئيس المستندات ، إلى بعضه التطبيقتخ. على هذا المنوال ، يعد Solid Explorer.


 أندرو زيب


 يساعدك مدير ملفات AndroZip على تكرار ومسح تفريغ وفك وفك تفريغ وتخزين البيانات. والصور والخلفيات الخاصة بهم.


رر


 يمكن لـ RAR إنشاء RAR و ZIP وتفريغ مجلدات ملفات RAR و ZIP و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ. 1000000 ، البريد الإلكتروني ، الاستقبال ، التسليم ، التسليم ، وقيمة التسليم ، وقيمة البريد الإلكتروني ، و # 11 ،  ، و 13 ، و 7و eX ، و ، و e، و postmark ، و postmark ، postmark ، و postmark ، ووجدت وحدة المركزية المركزية في المركز القياسي WinRAR الخاص.


 ZArchiever


 ZArchiver - هو برنامج لحفظ الملفات. لها واجهة مباشرة ونفعية. : تسجيلات ، ووثائق ، و jsip ، وجندات ، وتسجيلها ، و Land Land Landland ، و Landing ، و Landhaus


 3. افتح جميع مستندات مستندات المستندات (PDF و DOCX و TXT ومستندات أخرى)


 مكتب WPS + PDF


 إذا كنت تريد مجموعات التخزين على جهازك المحمول ، فقد يكون الخيار الأفضل لك. إنه في الأساس مكتب لنظام Android و iOS تدديس جميع إصدارات ملفات Word و Excel و PowerPoint و PDF


 مكتب بولاريس + محرر PDF


 مكتب بولاريس + مدير PDF. إنه تطبيق مجاني مع MS Word و Excel و PowerPoint و Adobe PDF. يمكنك حتى تغيير مستندات PDF باستخدام هذا التطبيق.


 OfficeSuite + محرر PDF


 تنفيذ مهام عمل PDF. مع استكمال إدارة الملفات الخاصة بنا ، يعد هذا هو المقر ، الرئيسي ، موعد الوصول إليه


 مستندات المستندات


 عرض وتعديل وولوج Microsoft Office وعرض وجهاز عرض Adobe PDF على الهاتف الخلوي والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android. كريات ورسومات من الدرجة الأولى. يمكنك الحصول على مزيد من الرسائل الواردة داخل التطبيق.


 4. افتح جميع أنواع تنسيقات الصوت (3GP ، MP3 ، MP4 ، M4A ، AAC ، وما إلى ذلك)


 موسيقى MortPlayer


 مساحة اللعب: مشغل الموسيقى لكل فرد من الأفراد الذين يميلون إلى الهيكل التنظيمي على الملصقات. قم بإنشاء جميع أنواع الوسائط التي تدعمها مركز Android (MP3 ، Ogg Vorbis ، M4A ، 3GP ، MIDI ، Wave) بعض الدوات الذكية إلى تلالد الدريحة (W تدو FLAC) إنه أمر غير عادي مقارنة بتطبيقات مشغل الموسيقى المجانية لنظام Android.


 مشغل موسيقى N7


 إذا كنت تريد إعادة تشغيل الموسيقى كل يوم ، مشغل الموسيقى N7 سيكون قرارًا مثاليًا. مجموعة واسعة من ترتيبات الصوت على جهاز Android الخاص بك. ضاع الفهم.


 مشغل موسيقى باي


 مشغل الموسيقى هو مشغل موسيقى مذهل ، تم تشغيله بشكل لا تشوبه. تدعم إلى حد كبير كل منظمة سليمة. أحدث شكل من مشغل Pi Music ملائم أيضًا على معادل مسموح لك غير مسموح الموسيقى حسب رغبتك.


 مشغل الموسيقى بوويرامب


 Poweramp Music Player هو تطبيق مشغل رائع ومذهل حقًا يمكنك الحصول عليه على هاتف Android الذكي بك. يستخدم هذا التطبيق التحكم المباشر في مستوى الصوت بشكل طبيعي. حالة عدم استخدامك لهذا التطبيق الأوراق المالية ، يحتاج يوفر عائدًا صوتيًا محسنًا بشكل كبير. إنها مكانة بارزة بين مشغلات الموسيقى الأخرى لنظام Android مع التعادل.


 5. فتح ملفات الصور من أي تنسيق (JPEG ، PNG ، JPG ، BMP ، GIF)


 صور جوجل


 حالة عدم استخدامك لنظام Android ، فمن أنك قمت بالتطبيق على هاتفك. صور Google هي صورة تطبيق للمديرين التنفيذيين من Google تسمح لك بتجميع الصور ومشاركتها المساعدة. يمكنك أيضًا الحصول على بديل للصور باستخدام صور Google. سيتم نقل كل صورة من صورك إلى صور Google ويتم تسجيلها في مساحة 15 جيجابايت المجانية المفروشة بكل حساب Google.


 عارض مذهل


 الواقع ، يعد مثاليًا. الاستعداد عقلك في مهب. يمكنك مشاهدة الصور والتسلية الرقمية. يدعم دعم جميع تصميمات الصور السائدة مثل و JPEG GIF PNG و و MBP WebP وما يدعم ذلك


 مجموعة


 يحمل تطبيق الألبوم نماذج جديدة على الصور والتسجيلات من الدرجة الأولى بويتيرة. كما يعطي لحظة مراجعة ومشاركة الصور على الإنترنت. تعد المجموعة أيضًا أحد تطبيقات مراقبة الصور الوزن التي يمكنك استخدامها على Android.


 أ + معرض الصور ومقاطع الفيديو


 A + معرض هو أفضل تطبيق معرض للصور في العالم لهاتف Android الخاص بك. إنه أيضًا أسرع تطبيق لمسح الصور عالية الدقة. المنسق ، تنسيق صورك ، وتسجيلاتك حسب المكان والزمان اللذين تلتقطهما.


 معرض


 إذا كنت تبحث عن تطبيق صور عمليا فتح أي تصميم صورة ، المعرض هو الأكثر مثالية. يجمع هذا التطبيق بشكل طبيعي صورك وتسجيلاتك حسب التاريخ والوقت والمناسبات والمناطق. تم استكمال هذا أيضًا بعض المطبوعات الأخرى.



 مجموعة كبيرة من تصميمات المجلد. أنا على ثقة من أن هذا المقال ساعدك! علاوة على ذلك. إذا كنت بحاجة إلى اقتراح بعض التطبيقات الأخرى ، فأخبرنا بذلك في الملاحظات.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع