القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات تثبيت Android SDK وAndroid Studioعلى ويندوزأحدث إصدار

 دعنا نعترف بأن Android يحتوي على تطبيقات وألعاب أكثر من نظام تشغيل جوال آخر. استخدام برنامج تشغيل في حالة تشغيل برنامج تشغيل في حالة تنفيذ برنامج تشغيل في حالة تنفيذ برنامج تشغيل في حالة تنفيذ برنامج تشغيل في حالة تنفيذ برنامج تشغيل في حالة تنفيذ برنامج تشغيل. يستخدمه البرنامج في تنفيذ ما تستخدمه . يستخدم ما يستخدم مطورو تطبيقات Android الإصدار لتطبيقاتهم الجديدة. سيكون الأمر أمامك في تطوير تطبيق Android ، Android Studio يجعل الأمر برمته أكثرًا.

 ما هو Android Studio؟

                           

  حسنًا ، Android Studio هو بيئة تطوير تم تطويرها وإدارتها بواسطة Google نفسها  يستخدم المطور في الغالب Android studio تطبيقات التجزئة الجديدة أو التطبيقات الحالية.

 إطار عمل أداة تحتاجها التجزئة في Android من البداية. وَسْتَطْفَأْ تَعْمِيلَةْ ، إِنْتِطَالِ الْمَعْرِفَةِ الْمَعْرِفَةِ.

 هناك شيء آخر يجب أن تعرفه أن Android Studio مجاني ؛ تحتاج إلى إنفاق أي شيء إلى الهدف الذي تريده الجامعة التي تريدها Google.

 ميزات Android Studio

      

 بعد أن أصبحت على دراية بـ Android Studio ، قد اكتملت في معرفة الخبر. بإدراج بعض الميزات في Android Studio. دعونا نتحقق.

 محرر التخطيط المرئي

 إنشاء تخطيطات معقدة عن طريق إضافة قيود من كل طريقة عرض إلى آخر عرض. يمكنك أيضًا معاينة التخطيط الخاص بك على حجم شاشة تحديد تكوينات.

 محلل APK

 هل تريد تقليل حجم تطبيق Android الخاص بك؟ يمكن أن يساعدك استوديو Android. تم استخدام محلل APK ، يمكنك تحليل ملف Apk فقط على فرص لتقليل حجم التطبيق. يمكنك ملفات فحص الموارد وملف DEX بسهولة باستخدام استوديو Android.

 محاكي

 يعمل Android Studio أيضًا كمحاكي Android للكمبيوتر الشخصي. تم استخدام Android Studio ، يمكنك تثبيت تطبيقاتك عليه بشكل أسرع من الجهاز الفعال. جاء ذلك أيضًا ، بل إنه يحاكي أيضًا التكوينات والميزات المختلفة.

 محرر كود ذكي

 يمكنك تشغيل Android Studio ، يمكنك كتابة تعليمات برمجية العمل بشكل جاهز وأكثر إنتاجية جاهزة كدية. تجميد التعليمات البرمجية التعليمات البرمجية التعليمات البرمجية التعليمات البرمجية

 ا لمحللون في الوقت الحقيقي

 يشتمل على Android Studio أيضًا على تعريف وحدة الرسالة المركزية والذاكرة المركزية. هذا يعني أنه يمكنك اكتشاف اختناقات الأداء باستخدام استوديو Android.

 هذه بعض الميزات من ميزات Android Studio. أن تصبح محركًا للأوراق المالية. ، إذا كنت مطورًا ، ابدأ في استخدام استوديو Android.

 إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية استخدام استوديو أو ما يجب فعله ، فننصحك بزيارة صفحة الويب الخاصة به. تشارك صفحة ويب برامج تعليمية حول كيفية بدء استخدام Android Studio.

 قم بإصدار Android Studio لنظام التشغيل Windows 10

 تم الانتهاء من الانتهاء من تثبيت جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحروف فرصة مشاهدة برنامج Android Studio.

 يمكنك استخدام مثبت Android Studio في وضع عدم الاتصال عدة مرات لتثبيت البرنامج. أحدث إصدار من مثبت Android Studio في وضع عدم الاتصال. حسنًا ، دعنا نحصل على روابط التنزيل.

   تنزيل Android Studio Offline Installer (Windows 64 بت)    تنزيل Android Studio Offline Installer (Mac 64 بت  تنزيل Android Studio لنظام Linux (64 بت)

كيفية تثبيت Android Studio في نظام التشغيل Windows 10؟

 بعد تنزيل Android Studio ، عليك اتباع الخطوات التالية.

 الخطوة 1. أولاً ، قم باستخراج ملف ZIP الذي أجرته.

 ال خطوة الثانية. افتح مجلد "Bin" وابحث عن "studio.exe". إذا قمت بإصدار الإصدار 32 بت ، فابحث عن studio32.exe.

         

 الخطوة الثالثة. انقر فوق الماوس الأيمن على الملف ، ثم انقر فوق البدء.

           

 الخطوة 4. عندما ترغب في تشغيل استوديو ، ما عليك سوى سوى تشغيل ملف الاختصار في قائمة البداية وشريط المهام.

 هذا هو! انتهيت. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تثبيت Android Studio على جهاز الكمبيوتر. تشغيل استوديو Android في أي وقت الآن لتطبيقاتك. أيضًا ، يمكنك إصلاح الأخطاء الموجودة في تطبيق Android الخاص بك.

 هذا الدليل على تنزيل برنامج Android Studio لتشغيل Windows 10 .. يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضًا. هذا ما تريده ، فأخبرنا بذلك في مربعه.

تعليقات

التنقل السريع